شريط الأخبار
الرئيسية / رياضة / المقاولون يتعادل مع سموحة 3 / 3 ويحرمه من المركز الثالث

المقاولون يتعادل مع سموحة 3 / 3 ويحرمه من المركز الثالث

تعادل سموحة مع المقاولون بثلاثة أهداف لكل فريق فى المواجهة التى جمعتهما اليوم الأحد على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، سجل الأهداف أحمد رءوف وأحمد نبيل مانجا وأحمد حسن مكى لسموحة بينما سجل محمد ناجى جدو ورامى عادل وأحمد على للمقاولون.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 42 فى المركز الخامس فيما وصل المقاولون للنقطة 32 فى المركز الـ11، حيث تسبب التعادل فير حرمان الفريق السكندرى من الوصول للمركز الثالث.

تقدم أحمد رءوف مهاجم سموحة لفريقه فى شباك المقاولون العرب في الدقيقة السابعة من جاء الهدف من خطأ محمد سمير مدافع الكرة الذى حاول تطفيش الكرة لترتطم بأحمد تمساح لاعب سموحة ويحولها الأخير إلى أحمد رءوف الذى سددها فى المرمى.

وتعادل محمد ناجى جدو مهاجم المقاولون العرب لفريقه فى مرمى سموحة فى الدقيقة 15 من عمر المباراة جاء الهدف من كرة منظمة بدأت من عند أحمد على ووصلت لعمر جمال الذى مررها سحرية بطرف قدمه إلى جدو الذى أهداها فى المرمى من فوق يدى محمد أبو جبل حارس سموحة بطريق الـلوب.

وأعاد أحمد نبيل مانجا لاعب سموحة تقدم فريقه على المقاولون العرب فى الدقيقة 22 من عمر المباراة التى تجمعهما على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، جاء الهدف من عرضية أحمد رءوف من الجبهة اليمنى والتى وصلت لأحمد حسن مكى وسددها الأخير على المرمى قبل أن يتصدى لها محمود أبو السعود حارس الذئاب ولكن يتابع مانجا الكرة ويسددها في الشباك.

وتوقفت المباراة فى الدقيقة 33 نتية إصابة أحمد تمساح لاعب سموحة فى الركبة وهى الإصابة التي تسببت فى خروجه ونزول محمود عبد العزيز بدلاً منه، ويستمر تقدم سموحة حتى نهاية الشوط الأول.

وعزز أحمد حسن مكى مهاجم سموحة تقدم فريقه على المقاولون العرب فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة سددها مكى على المرمى وفشل أبو السعود فى إبعادها عن المرمى.

احتسب الحكم صبرى إبراهيم ركلة جزاء للمقاولون فى الدقيقة 84 نتيجة عرقلة أحمد على وسجل منها.

وأحرز رامى عادل قائد المقاولون هدف التعديل الثانى لفريقه فى مرمى سموحة من ركلة جزاء فى الدقيقة 85، والتى احتسبها الحكم صبرى إبراهيم ركلة جزاء للمقاولون فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء نتيجة عرقلة أحمد على وسجل منها رامى عادل، وشهدت المباراة خلاف بين أحمد على ومحمد فضل حول من يسدد ركلة الجزاء ولكن حسمها الجهاز الفنى وقرر تكليف عادل بتسديدها لتصبح النتيجة 3 / 2 لصالح سموحة.

وسجل أحمد على هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 92 من كرة رأسية بعد متابعته لعرضية رمزى خالد، وينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 3 / 3.

المصدر اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدرع الخيرية

فاز فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى ، بالدرع الخيرية للمرة 15 فى ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com