شريط الأخبار
الرئيسية / غرائب وعجائب / «الخطوط القطرية» تضيف 12 وجهة جديدة

«الخطوط القطرية» تضيف 12 وجهة جديدة

خطفت الخطوط الجوية القطرية الأضواء خلال اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي في دبي، حيث قامت بإطلاق مجموعة من الخدمات والابتكارات للمرة الأولى في المنطقة خلال المؤتمر الصحافي السنوي للناقلة الوطنية لدولة قطر.

وأعلنت الناقلة القطرية عن إطلاق خدمة الانترنت فائق السرعة على متن الطائرات للمرة الأولى في الشرق الأوسط بدءاً من الصيف القادم، بالإضافة إلى إطلاق واجهة رسومية جديدة سهلة الاستخدام لنظام أوريكس ون الترفيهي، وتطبيق ترفيهي يتيح للمسافرين الوصول إلى الآلاف من الخيارات الترفيهية. وتزامن إطلاق هذه الخدمات مع الكشف عن أجنحة كيو سويت للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وفاجأت الخطوط الجوية القطرية الحضور بالإعلان عن إضافة 12 وجهة جديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2018، وهي: سان فرانسيسكو في أميركا، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا. وجاء هذا الإعلان بعد أن كشفت الناقلة القطرية من قبل عن إضافة 14 وجهة جديدة العام الجاري لتضاف إلى شبكة وجهاتها المتنامية، والتي تضم ما يزيد عن 150 وجهة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: «تسعى الخطوط الجوية القطرية دائماً نحو تقديم تجربة سفر سلسة ومريحة للمسافرين، وهذا النهج هو ما وضعنا في المقدمة أمام جميع المنافسين من ناحية توفير أفضل الخدمات في الجو. ويعدُّ الاتصال السلس جزءاً أساسياً من أسلوب حياة مسافرينا على الأرض، وسيصبح أحد أساسيات السفر التي يتطلع المسافرون الى الحصول عليها في السماء. ومن أجل تحقيق هذه التطلعات وتخطيها أيضاً، يسرّني الإعلان عن تعاقدنا مع إنمارسات -الشركة الرائدة في مجال الاتصالات واسعة النطاق في الجو- حيث ستقدّم هذه الاتفاقية، بالإضافة إلى تجربة كيو السويت التي أطلقناها مؤخراً، مستوى جديدا من التطوّر والخصوصية والاتصال في السماء لمسافرينا هذا الصيف».

وتزامن الإعلان عن هذه الخدمات والابتكارات مع كشف الخطوط الجوية القطرية النقاب عن تجربة درجة رجال الأعمال الجديدة -كيو سويت- للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال سوق السفر العربي، حيث استعرض الباكر مميزات وتفاصيل كيو سويت خلال المؤتمر الصحافي السنوي للخطوط الجوية القطرية بحضور وسائل الإعلام المختلفة وكبار الشخصيات من زوّار المعرض. وقام نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، برفقة أكبر الباكر في أخذ جولة في أجنحة كيو سويت.

وتأتي هذه التحديثات بينما تحتفل الخطوط الجوية القطرية بعشرين عاما على انطلاق عملياتها لتختتم عقدين من النمو والابتكار والقيادة لقطاع الطيران. وتعد الناقلة القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم. وتمتلك الخطوط الجوية القطرية 195 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست. ومن الوجهات التي ستدشنها في 2017 كل من نيس وتشانغ ماي ودبلن وسكوبيه.

المصدر صحيفة الوسط البحرينية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرائب زعماء العالم

بعيدًا عن عالم السياسية الذي يتسم بالصرامة يظهر جانب أخر من حياة الرؤساء الجانب المضحك ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com