شريط الأخبار
الرئيسية / اخبار فنية / محمد رمضان يعتذر بعد فيديو الهجوم على الجزائر : أعداء النجاح وراء نشره

محمد رمضان يعتذر بعد فيديو الهجوم على الجزائر : أعداء النجاح وراء نشره

اعتذرالفنان محمد رمضان، لشعب الجزائر عقب تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يهاجم فيه دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصرى فى السودان للتأهل إلى كأس العالم فى عام 2009، والتى شهدت تشاحنا كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو فى ذلك التوقيت.

وظهر رمضان فى الفيديو قائلاً: أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائرى الغالى الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتى نفتخر بها كعرب أنها تنتمى إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللى كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصرى والجزائرى بسبب مباراة كرة القدم.

وأضاف رمضان: من الواضح أن أعداء النجاح هم اللى بيدوروا على أى خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالى 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائرى وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده  مش من قلبى، شعب غالى وشقيق نفتخر بيه وبلد الميلون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة.

وطالب محمد رمضان متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بنشر إرسال الفيديو إلى أى جزائرى ليوضح حقيقته قائلاً: كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأى حد جزائرى صحبه.

 

المصدر اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلف راجع.. شاهد أشهر إفيهاته وأزياءه بفيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية

حماس شديد ينتاب النجم لتقديم جزء ثان من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وذلك بعدما ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com