شريط الأخبار
الرئيسية / رياضة / كونتى يستهدف القضاء على أحلام ليفربول فى قمة البريميرليج

كونتى يستهدف القضاء على أحلام ليفربول فى قمة البريميرليج

أكد أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى أن الفوز على ليفربول غدا الثلاثاء، بقمة الجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، سيكون بمثابة ضربة معنوية لهم فى ظل سلسلة النتائج السلبية التى يقدمها الريدز خلال الفترة الماضية.

 

قال مدرب تشيلسى فى مؤتمر صحفى، إنه لا يجد تفسيرا للنتائج السلبية التى حققها ليفربول مؤخرا، والتى شهدت على خروجه من بطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة، مؤكدا أن الحظ ليس حليفهم فى هذه الفترة.

 

أضاف أنطونيو كونتى خلال تصريحاته، مؤكدا أن تشيلسى وليفربول يستهدفان الفوز بنقاط المباراة كاملة متوقعا لقاء مفتوح بين الفريقين ولا يأخذ الجانب التكتيكى.

أوضح المدرب الإيطالى أن الحصول على الـ3 نقاط كاملة فى مباراة ليفربول، أمر يمنح فريقه ثقة كبيرة وسيكون هذا بمثابة ضربة قوية لآمال ليفربول الذى ينافس على اللقب، مستبعدا حسم البلوز للقب بعد الانتصار فى هذا اللقاء.

 

شدد كونتى قائلاً، إن تشيلسى أمامه لقاءان غاية فى الأهمية الأول ليفربول بالجولة الـ23 ثم أرسنال بالجولة الـ 24 والفوز بهما يمثل أهمية كبيرة لكنه كونه يحسم اللقب يستبعد ذلك، مؤكداً أن المشوار مازال طويلاً.

 

وعن معاناة تشيلسى من أية إصابات، أكد أنطونيو كونتى أن الجميع جاهز لخوض مواجهة ليفربول دون أية إصابات.

 

اختتم أنطونيو كونتى تصريحاته، مؤكدا أن برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسى والحارس أسمير بيجوفيتش يتواجدان بقائمة تشيلسى خلال الوقت الحالى، ولم يتم حسم مستقبلهما بعد حتى الأن، واصفاً الأول بـ الأسطورة.

 

جدير بالذكر أن تشيلسى يتصدر ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة فيما يحل ليفربول بالمركز الرابع ورصيده 45 نقطة. 

 

المصدر اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدرع الخيرية

فاز فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى ، بالدرع الخيرية للمرة 15 فى ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com