شريط الأخبار
الرئيسية / رياضة / مدافع ميلان "المطرود الأكبر" فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

مدافع ميلان "المطرود الأكبر" فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

حقق ميلان فوزا صعبا بهدف نظيف على مضيفه بولونيا، فى اللقاء الذى شهد طرد اثنين من لاعبيه ضمن الجولة الثامنة عشر بدوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم.

ولعب الميلان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36، بعد طرد لاعبه جابرييل باليتا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وازدادت الأمور صعوبة على الضيوف بعد طرد لاعب ميلان جوراي كوشكا لحصوله على الانذار الثانلا أيضا فلا الدقيقة 59 ليكمل المباراة بتسع لاعبين، إلا أنه استطاع اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

ورفع ميلان بهذا الفوز رصيده إلى 40 نقطة فى المركز السابع، في حين توقف رصيد بولونيا عند 27 نقطة فى المركز الرابع عشر.

 

وأصبح جابرييل باليتا مدافع إيه سي ميلان الإيطالي، أكثر لاعب تعرضًا للطرد فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى، بثلاث كروت حمراء تلقاها على مدار الموسم الحالى.

وتلقى باليتا إندارين فى مباراة ميلان وبولونيا الأربعاء باللقاء المؤجل من الجولة 18 للدورى الإيطالى، والتى حسمها الروسونيرى لصالحه بهدف دون رد جاء فى الدقيقة 89 عن طريق ماريو بازاليتيش.

وسبق أن تلقى باليتا (30 عاما) البطاقة الحمراء الأولى بعد حصوله على إنذارين بمباراة تورينو بالجولة الأولى من الكالتشيو، و الثانية طرد مباشرة أمام جنوى بالجولة العاشرة .

ولم يقتصر الأمر على باليتا فقط، وانما زدات من عدد الكروت الحمراء التى تلقاها فريقه ميلان، حيث البطاقة الحمراء التي تلقاها باليتا أمام بولونيا هي السابعة للفريق هذا الموسم فى منافسات الكالتشيو.

هذا بخلاف بطاقة حمراء  لميلان فى كأس إيطاليا، كانت من نصيب لوكاتيلى أمام يوفنتوس، وخسرها الروسونيرى 1-2، ليودع البطولة من دور الثمانية.

المصدر اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدرع الخيرية

فاز فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى ، بالدرع الخيرية للمرة 15 فى ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com