شريط الأخبار
الرئيسية / غرائب وعجائب / المليارديرة السعودية رنا القصيبي تخلع الفنان حسين فهمي

المليارديرة السعودية رنا القصيبي تخلع الفنان حسين فهمي

قضت محكمة الأسرة المصرية يوم أمس الاثنين الموافق 6 مارس/ آذار 2017 حكماً بخلع المليارديرة السعودية رنا القصيبي من زوجها الفنان حسين فهمي بعد سلسلة من الجلسات القضائية بينهما.

وذكرت المحكمة أن حكم الخلع جاء بطلقةٍ بائنة لا تُمكن الزوج من إرجاع زوجته إلا بعقدٍ جديد يتم بين الطرفين، وقد تغيب الطرفين رنا القصيبي وحسين فهمي عن الجلسة المقررة، فيما حضر ممثلين عنهما، حسبما ذكر موقع العربية نت.

وبدأ الخلاف بين الزوجين قبل عامٍ تقريباُ في 30 مارس/ آذار 2016، عندما قام الفنان حسين فهمي بطرد زوجته رنا القصيبي من منزل الزوجية، لتشكوه إلى مركز شرطة الشيخ زايد التي فتحت محضراً بذلك.

ومن جانبٍ آخر، قدم الفنان حسين فهمي طلباُ إلى المحكمة بمنع سفر زوجته إلى حين حصولها على إذنٍ كتابيٍ منه شخصياً، موضحاً أن زوجته قد خرجت عن طاعته وباتت تسافر دون علمه.

وأدعت رنا القصيبي أن حسين فهمي أكثر من الإعتداء عليها لفظياُ، بالإضافة إلى توجيه الخدم في المنزل إلى التضييق عليها وإيهامها بأشياء غير موجودة كالأشباح، مما أصابها بأضرار نفسية أثرت سلباً على صحتها، في الوقت التي تعاني فيه رنا القصيبي من مرضٍ نادر في العين جعلها عمياء.

يُذكر أن سيدة الأعمال السعودية قد مثلت أمام المحكمة سابقاً، وأقرت بتنازلها التام عن حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان المصري، وجاء هذا الأمر نتيجة سوء المعاملة التي حضيت بها خلال فترة زواجهما التي استمرت لما يقارب الثلاث سنوات.

 

المصدر صحيفة الوسط البحرينية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرائب زعماء العالم

بعيدًا عن عالم السياسية الذي يتسم بالصرامة يظهر جانب أخر من حياة الرؤساء الجانب المضحك ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com