شريط الأخبار
الرئيسية / رياضة / عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى الليلة

عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى الليلة

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على الدفع بعمرو جمال فى تشكيلة الفريق الأساسية، التى تواجه بيدفيست الجنوب أفريقى الليلة فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ووفقا لتدريبات الأهلى الأخيرة، فإن عمرو جمال سيشغل مركز قلب الهجوم على أن يلعب النيجيرى أجايى فى مركز الجناح على أن يكون التشكيل بالكامل كالتالى: شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع سعد سمير وأحمد حجازى ومحمد هانى وعلى معلول، وفى الوسط حسام عاشور وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا (وليد سليمان) على أن يقود الهجوم الثنائى جونيور أجايى وعمرو جمال.

ومنح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عمرو جمال تعليمات خاصة بضرورة التحرك لخلق مساحات لزملائه القادمين من الخلف، فضلاً عن استغلال الفرص التى تتاح له من أجل تحقيق نتيجة جيدة تمنح الفريق أريحية فى مباراة العودة، كما حرص البدرى على عقد جلسات منفردة مع معظم اللاعبين لمنحهم التعليمات الأخيرة فبل المباراة.

عمرو جمال بعدما استعاد كثيراً من مستواه أكد أن تسجيل الأهداف دائما ما يكون توفيقا من الله، ليس أكثر، وأن كل ما عليه كمهاجم بالفريق هو بذل الجهد داخل الملعب فى المباريات والتدريبات، والسعى جاهدا لكسب ثقة زملائه، والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

المصدر اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدرع الخيرية

فاز فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى ، بالدرع الخيرية للمرة 15 فى ...

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com